SNRD
أخبار عاجلة
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" بالشارقة ترفع علم الإمارات شامخاً
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط
  • ولي عهد الشارقة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم والمستقبل

«إقامة الشارقة» تستحضر مناقب الإماراتية

29 اغسطس 2017

جريدة الخليج

رفع العميد عارف محمد سلطان الشامسي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة الرشيدة، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي اختارته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ليكون هذه السنة تحت شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء».


جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الإداره العامة للإقامة وشؤون الأجانب بمناسبة هذا اليوم الذي تستحضر فيه مناقب المرأة الاماراتية ومشاركتها الفاعلة في تقدم الدولة، وكانت رقماً صعباً في عملية البناء والتطوير والنهضة، وبها تحققت رؤية مؤسس هذه الدولة التي سطرت اسمها في سجل الإنجازات العالمية.


وتحتفل فروع نادي سيدات الشارقة في الذيد، والبطائح، والحمرية، والمدام، والثميد بيوم المرأة، حيث تعد برنامجاً حافلاً يتضمن مجموعة من الفعاليات وعروض الاشتراك المميزة.


وتأتي الاحتفالات، في إطار حرص إدارة فروع النادي، على التفاعل مع جميع المناسبات المجتمعية الوطنية والعالمية التي تحتفي بإنجازات المرأة، حيث تسلط الضوء على إسهامات الإماراتية، ابتداء من دورها في المنزل، ثم إسهامها في بناء المجتمع، ودور القادة في تعزيز الوعي المجتمعي بدور المرأة، وتمكين السيدات مهنياً واقتصادياً، لما له من أثر إيجابي في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المنشودة.


فيما احتفلت منطقة الشارقة الطبية بيوم المرأة الإماراتية بحضور محمد عبد الله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية، ومحمد عبد الرحمن الجروان مساعد مدير منطقة الشارقة الطبية للشؤون الإدارية والفنية، وفاطمة الوالي مدير إدارة مراكز سعادة المتعاملين بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، والسفير فتحي جبر عفانة سفير منظمة الأسرة العربية. 

أخر تحديث: 10/09/2017